Welcome

جوجل يطلق تطبيق Quickoffice لأجهزة ايفون وأندرويد


أعلنت شركة جوجل يوم الاربعاء عن اطلاقها تطبيق Quickoffice لمستخدمي أجهزة الأيفون والاندرويد وهي نسخة متوفرة بشكل مجاني لجميع تطبيقات Google في قطاع الأعمال وعملائها المشتركين في الخدمة. ويمكنك تحميل التطبيقات الآن مجانا من متجر أبل وجوجل بلاي.

وقد قال جوجل من قبل ان هذه التطبيقات المجانية هي جزء من خطته لجعل تحويل ملفات أوفيس إلى جوجل مستندات أو جوجل دوكس عملية سهلة على أي جهاز محمول، أو إجراء تعديلات سريعة دون تحويلها. ويستهدف تطبيق Quickoffice مستخدمي الشركات التي عليها مشاركة الملفات والتعاون مع المستخدمين الذين لا يستخدمون حتى الآن جوجل مستندات.
ويتيح هذا التطبيق إمكانية تحرير وإنشاء ملفات الوورد والاكسل وباور باونت و PDF بالإضافة إلى دعم ميزة إستخدام خدمة التخزين السحابي وإيجاد واستخدام ملفات من داخل تطبيقQuickoffice  التي قمت بتخزينها في جوجل درايف أثناء تنقلك وإضافة تعديلات سريعة عليها. (وبمجرد تسجيل الدخول مع تطبيقات Google لحساب رجال الأعمال فسوف يشمل عرض مجلدات درايف “شارك معي”  و”ستيرد” وريسنت وأية مجلدات الفرعية).
ويذكر بأن جوجل كانت قد استحوذت على الشركة المطورة لحزمة تطبيق Quickoffice في شهر يونيو 2012  الماضي وقامت بإطلاق أول تطبيق لها على أجهزة آي فو وآي باد و أندرويد و سيمبيان في شهر ديسمبر حيث لاقى استحسان العديد من المستخدمين. ويمكننا استبعاد سيمبيان، ولكن من المنطقي للشركة أن تقوم بدعم كلا من نظام التشغيل iOS وأندرويد Android . أما مستخدموا ويندوز فون وبلاك بيري من المحتل أنهم قليلوا الحظ في هذا التحديث.
وإذا كنت غير مطلع عليه، فههنا تطبيق Quickoffice لآي فون:

quickoffice_iphone

وهنا تطبيق Quickoffice لأجهزة Android (الذي يبدو أنه يعمل على كل من الأجهزة اللوحية والهواتف):

quickoffice_android-730x228

ويتمتع هذا التطبيق بالكثير من المميزات الجديده الأخرى من بينها خاصية التدقيق الإملائي والعمل على أكثر من حساب جوجل درايف ويتوفر الآن بشكل مجاني على متجر الآبل ستور وجوجل بلاي يمكنك البدء في العمل عليه بعد تسجيل الدخول إلى خدمة تطبيقات Google لقطاع الأعمال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق